رئيس جامعة بنى سويف: بدء توقيع الكشف الطبي لطلاب الجامعة 19 سبتمبر الجاري مع التشديد على تلقي اللقاح قبل بدء العام الدراسي .

22 Sep 2021
رئيس

المركز الإعلامي : 

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، موعد توقيع الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 2021/2022، والذي يبدأ اعتبارا من 19 سبتمبر الجاري، من خلال جدول زمنى لجميع كليات الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم، مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وشروط الأمان خاصة مع الأعداد الكبيرة لطلاب كليات التجارة والحقوق والآداب وضرورة تقسيمهم على مجموعات للكشف الطبي.

فيما أعلنت الإدارة الطبية بالجامعة عن الجدول الزمنى لكافة الكليات، حيث يبدأ الكشف الطبي ابتداءً من يوم 19 -23 سبتمبر الجاري لكليات الطب البشرى، والبيطري، والأسنان،  والصيدلة،  والهندسة، والعلاج الطبيعي ، و الحاسبات والذكاء الاصطناعي، وفى الفترة من26 -30 سبتمبر الجاري لكليات التمريض، والعلوم ، وعلوم الأرض،  والحقوق، وعلوم ذوى الاحتياجات الخاصة،  وفى الفترة ما بين 3-7 أكتوبر القادم لكليات الاقتصاد،  والإعلام،  والألسن، وعلوم الملاحة، والتجارة ، وفى الفترة من 10-14 أكتوبر لكليات التربية،  وتربية طفولة، والفنون التطبيقية، وتكنولوجيا العلوم الصحية ، وفى الفترة من 17-21 لكليات الآداب،  والسياحة، والمعهد الفني للتمريض،  والتكنولوجيا والتعليم، والزراعة، والخدمة الاجتماعية، بينما تم تخصيص الفترة ما بين 24-28 أكتوبر للطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي.

وعلى الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إبراز إثبات الشخصية، فضلا عن استمارة الكشف الطبي والالتزام الإجباري بارتداء الكمامات والمسافات الآمنة بين الطلاب وقياس درجات الحرارة قبل دخول القاعة المخصصة للكشف الطبي .

كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة تسجيل الطلاب الجدد على موقع وزارة الصحة للحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا داخل مراكز التطعيم بكليات الجامعة شرق وغرب النيل .